خنت زوجتي مع امراة متزوجة وعاقبني رب العالمين
السلام عليكم .. ارجو ان تكون قصتي عبرة لغيري من الناس .. انا في ال 30 من عمري .. متزوج ولدي طفلين وطفلة .. متزوج من انسانة مهذبة تساعدني في معيشتي وهي تعمل لتعيلني على الحياة وانا لا امانع ذلك ابدا .. احبها وتحبني .. انا لست جميلا ولكن زوجتي كانت تقول لي دائما وكل صباح انت اجمل انسان في الوجود وكانت "تبوسني من راسي" قبل ان اذهب للعمل , وهي كانت جميلة بل ملكة جمال .. ولم ينقصني منها شيئا .. واجباتها تجاهي كانت تقوم بها على احسن وجه , وحتى العشرة كانت ممتازة والحمد لله ..
وفي يوم من الايام وانا في عملي رايت امراة في جيلي تقريبا , اي في اواخر العشرينات , وهي متزوجة
ايضا .. وهي كانت تعمل معي في نفس العمل .. ومع الوقت تعرفنا على بعض واصبحت اميل لها والامانة لله اني لم احبها انما فقط كنت اريد استغلالها , والشيطان لعب في عقلي .. قلت في نفسي قد انام معها مرة .. وبقيت اخطط لذلك .. واقول لكم ان المراة حين تحب ترى حبيبها حتى لو كان بشعا ووزنه 200 كيلو اجمل انسان في الوجود .. مع الوقت زاد الحديث مع المراة التي تعمل معي .. وتعرفنا اكثر واكثر ... حتى قلت لها اريد ان اتكلم معك في الهاتف فانا متضايق ولا اجد من يخفف عني ,, قالت لي لا ليس بامكاني انا احترمك نعم ولكن .. تلفون لا ..
ولكن عندما ذهبت الى البيت وكان معي رقمها اتصلت لها .. قلت لها .. انني "هذا انا" اي عرفتها على اسمي وقالت , اهلين ... بدك اشي ؟ وقلت لها اذا كان معها 5 دقائق لتسمعني .. وبدات اقص عليها قصص كاذبة عن نفسي , وانني تعيس في حياتي , واسمعتها الكلام الجميل عنها ... وهي صارت تسمع .. وقالت لي انا متزوجة وام لاولاد .. كفاك من هذا الكلام ... وتحدثنا حتى مر ما يقارب الساعة ونصف على الاقل ... واذا بها تقول لي "زوجي جاء" ... وبما انها قالت زوجي جاء فهذا يعني انها خافت منه اي انني سوف اكلمها مرة اخرى ..
وفعلا ثاني يوم اتصلت بها بعد الدوام وتحدثنا ساعتين او ثلاثة .. عن كل شيء .. وقلت لها انني احب الركض واحب الطبيعة وهي حكت لي ما تحب وكاننا على ابواب خطوبة ... حتى جاء زوجها واغلقنا من جديد ...
ثاني يوم بالعمل اصبحت تعد لي الشاي وتحسب حسابي بالطعام بدون ان ينتبه احدهم ... وعندما تعود للبيت كنت اتصل بها ....... حتى سافر في يوم من الايام زوجها رحلة وهي اخذت اولادها ..... معها الى اهلها ...... لتنام عندهم في غيابه .. وفي النهار تاتي للعمل عادي .. وحينها قلت لها ما رايك ان نتقابل في مكان ما , فرفضت وقالت انه ليس بامكانها .. قلت ساتي اليك الى بيتك ما رايك ... فقالت وكيف ستدخل قلت لها , عادي ارن على الجرس على اساس قادم لاعمل شيء ما وادخل ... بعد تردد كبير وافقت ... وكان اولادها عند اهلها ..
وكنت اؤمن بالقول ان كل زاني او مخطئ او مرتكب معصية سوف ينال عقاب من الله على الارض , هكذا كانو يحكون لي دائما ... ورغم ذلك اصررت على الذهاب اليها .. تحدثنا قليلا وثم حدث ما حدث ووقعت في الزنى الكبير معها .....
ولم نتندم في تلك اللحظة ... وكنت اقول لها انني احبك مع اني لا احبها , مجرد اردت ان اوقعها في فخي وانال ما انال منها .. كان ضميري يؤنبني وانا ادخل بيتها ..... وكنت خائف ........ ولكن عندما اغلقت الباب وبقينا وحدنا لم احسب لاي شيء حساب .. اللهم ونفسي ..
عندما خرجت بعد ساعة ونصف تقريبا ... لمحني جارهم ولكنه عمل نفسه وكانه لم يراني ... فركبت سيارتي وعدت للبيت ..
الجار الذي راني ذهب اليها وقال لها اليس ابو فلان مسافر .. فقالت له نعم .. فقال لاني رايت رجل يخرج من بيتكم .. (حسبما قالت لي) .. فقالت له نعم .. هذا جاء ليصلح الفرن .. فقال لها اه بسيطة ... فكرته حرامي او حدا غريب بدو جوزك ..
عندما حكت لي هذا الكلام لم اذق طعم النوم اسبوع على الاقل وقلت لها لا تتصلي بي ولن اتصل بك .. وكل شيء انتهى ... وفي اليوم الثاني عندما قلت لها هذا الكلام .. كان على ابني فحص في المستشفى .. كان يعاني من اوجاع معينة .. وعندما اخذناه قالوا لنا انه مصاب بمرض السرطان ... فانقلبت الدنيا على راسي .. وفقدت وعيي ..
ولم اعرف ماذا افعل , فكيف لي ان اطلب من الله الرحمة واصلا قبل اسبوع تقريبا لم يكن بقلبي رحمة .. عندما وزني الشيطان ووقعت امراة متزوجة بعلاقة غير شرعية وزنى فاحش .. وكنت اعلم ان الله يرد على الزاني باولاده ... اما باولاده او بعرضه ... اما ان يفضح ستره مثل بنته او يهتك عرض زوجته ...
كان عندي شعور ان نقمة الله كبيرة ... ولكن لم احسب ذلك الحساب ..
وها انا هنا اكتب لكم قصتي ,, واستحلفكم بالله بان لا تخطئوا ولا تزنوا .. فالزوجة هي حلالك وهي اقرب الناس لك وهي تحبك مهما كنت .. اما كل شيء خارج عن نطاق الشرف فهذا عقابه من الله عسير ..
وانا نلت حسابي .. ولا انام الليل .. واموت مليون مرة بالدقيقة ... من جهة ابني وويلي نفسي وضميري .. والمراة التي اقمت معها العلاقة اتصلت بي وقالت لي انني دمرت حياتها فالناس يتكلمون عنها .. ويبدو ان جارها شك بالامر وحكى لزوجته ومن واحد لواحد كبرت القصة وقالت انها لا تعرف كيف حصل ذلك واني ضحكت عليها واستغليت عقلها ...
ابني مات ... وانا على حافة الانتحار ... ولكني لا اقدم على الانتحر لاني عارف عقابي سوف يكبر .. اني اصلي يوم بعد يوم .. واتمنى من الله ان يسامحني .. وما يضر ابني وبنتي الباقيين ... ادعولي ان الله يسامحني ..
واياكم و الزنى واياكم ان توقعوا بغلطتي .. لانكم لا تعرفون الشعور كم صعب .. اكتب كلماتي هذه لكي لا يقع غيري بما وقعت انا ولانني تاكدت ان الله سيضربك باولادك او بواحد من اعز الناس عليك .. انا اتعذب يا ناس اتعذب انقذوني من عذابي انقذوني انا ابكي .. سامحني يا رب سامحني .. بتعذب ..
مو اني هذي القصة منقولة ههههههههه[b]
السلام عليكم .. ارجو ان تكون قصتي عبرة لغيري من الناس .. انا في ال 30 من عمري .. متزوج ولدي طفلين وطفلة .. متزوج من انسانة مهذبة تساعدني في معيشتي وهي تعمل لتعيلني على الحياة وانا لا امانع ذلك ابدا .. احبها وتحبني .. انا لست جميلا ولكن زوجتي كانت تقول لي دائما وكل صباح انت اجمل انسان في الوجود وكانت "تبوسني من راسي" قبل ان اذهب للعمل , وهي كانت جميلة بل ملكة جمال .. ولم ينقصني منها شيئا .. واجباتها تجاهي كانت تقوم بها على احسن وجه , وحتى العشرة كانت ممتازة والحمد لله ..
وفي يوم من الايام وانا في عملي رايت امراة في جيلي تقريبا , اي في اواخر العشرينات , وهي متزوجة
ايضا .. وهي كانت تعمل معي في نفس العمل .. ومع الوقت تعرفنا على بعض واصبحت اميل لها والامانة لله اني لم احبها انما فقط كنت اريد استغلالها , والشيطان لعب في عقلي .. قلت في نفسي قد انام معها مرة .. وبقيت اخطط لذلك .. واقول لكم ان المراة حين تحب ترى حبيبها حتى لو كان بشعا ووزنه 200 كيلو اجمل انسان في الوجود .. مع الوقت زاد الحديث مع المراة التي تعمل معي .. وتعرفنا اكثر واكثر ... حتى قلت لها اريد ان اتكلم معك في الهاتف فانا متضايق ولا اجد من يخفف عني ,, قالت لي لا ليس بامكاني انا احترمك نعم ولكن .. تلفون لا ..
ولكن عندما ذهبت الى البيت وكان معي رقمها اتصلت لها .. قلت لها .. انني "هذا انا" اي عرفتها على اسمي وقالت , اهلين ... بدك اشي ؟ وقلت لها اذا كان معها 5 دقائق لتسمعني .. وبدات اقص عليها قصص كاذبة عن نفسي , وانني تعيس في حياتي , واسمعتها الكلام الجميل عنها ... وهي صارت تسمع .. وقالت لي انا متزوجة وام لاولاد .. كفاك من هذا الكلام ... وتحدثنا حتى مر ما يقارب الساعة ونصف على الاقل ... واذا بها تقول لي "زوجي جاء" ... وبما انها قالت زوجي جاء فهذا يعني انها خافت منه اي انني سوف اكلمها مرة اخرى ..
وفعلا ثاني يوم اتصلت بها بعد الدوام وتحدثنا ساعتين او ثلاثة .. عن كل شيء .. وقلت لها انني احب الركض واحب الطبيعة وهي حكت لي ما تحب وكاننا على ابواب خطوبة ... حتى جاء زوجها واغلقنا من جديد ...
ثاني يوم بالعمل اصبحت تعد لي الشاي وتحسب حسابي بالطعام بدون ان ينتبه احدهم ... وعندما تعود للبيت كنت اتصل بها ....... حتى سافر في يوم من الايام زوجها رحلة وهي اخذت اولادها ..... معها الى اهلها ...... لتنام عندهم في غيابه .. وفي النهار تاتي للعمل عادي .. وحينها قلت لها ما رايك ان نتقابل في مكان ما , فرفضت وقالت انه ليس بامكانها .. قلت ساتي اليك الى بيتك ما رايك ... فقالت وكيف ستدخل قلت لها , عادي ارن على الجرس على اساس قادم لاعمل شيء ما وادخل ... بعد تردد كبير وافقت ... وكان اولادها عند اهلها ..
وكنت اؤمن بالقول ان كل زاني او مخطئ او مرتكب معصية سوف ينال عقاب من الله على الارض , هكذا كانو يحكون لي دائما ... ورغم ذلك اصررت على الذهاب اليها .. تحدثنا قليلا وثم حدث ما حدث ووقعت في الزنى الكبير معها .....
ولم نتندم في تلك اللحظة ... وكنت اقول لها انني احبك مع اني لا احبها , مجرد اردت ان اوقعها في فخي وانال ما انال منها .. كان ضميري يؤنبني وانا ادخل بيتها ..... وكنت خائف ........ ولكن عندما اغلقت الباب وبقينا وحدنا لم احسب لاي شيء حساب .. اللهم ونفسي ..
عندما خرجت بعد ساعة ونصف تقريبا ... لمحني جارهم ولكنه عمل نفسه وكانه لم يراني ... فركبت سيارتي وعدت للبيت ..
الجار الذي راني ذهب اليها وقال لها اليس ابو فلان مسافر .. فقالت له نعم .. فقال لاني رايت رجل يخرج من بيتكم .. (حسبما قالت لي) .. فقالت له نعم .. هذا جاء ليصلح الفرن .. فقال لها اه بسيطة ... فكرته حرامي او حدا غريب بدو جوزك ..
عندما حكت لي هذا الكلام لم اذق طعم النوم اسبوع على الاقل وقلت لها لا تتصلي بي ولن اتصل بك .. وكل شيء انتهى ... وفي اليوم الثاني عندما قلت لها هذا الكلام .. كان على ابني فحص في المستشفى .. كان يعاني من اوجاع معينة .. وعندما اخذناه قالوا لنا انه مصاب بمرض السرطان ... فانقلبت الدنيا على راسي .. وفقدت وعيي ..
ولم اعرف ماذا افعل , فكيف لي ان اطلب من الله الرحمة واصلا قبل اسبوع تقريبا لم يكن بقلبي رحمة .. عندما وزني الشيطان ووقعت امراة متزوجة بعلاقة غير شرعية وزنى فاحش .. وكنت اعلم ان الله يرد على الزاني باولاده ... اما باولاده او بعرضه ... اما ان يفضح ستره مثل بنته او يهتك عرض زوجته ...
كان عندي شعور ان نقمة الله كبيرة ... ولكن لم احسب ذلك الحساب ..
وها انا هنا اكتب لكم قصتي ,, واستحلفكم بالله بان لا تخطئوا ولا تزنوا .. فالزوجة هي حلالك وهي اقرب الناس لك وهي تحبك مهما كنت .. اما كل شيء خارج عن نطاق الشرف فهذا عقابه من الله عسير ..
وانا نلت حسابي .. ولا انام الليل .. واموت مليون مرة بالدقيقة ... من جهة ابني وويلي نفسي وضميري .. والمراة التي اقمت معها العلاقة اتصلت بي وقالت لي انني دمرت حياتها فالناس يتكلمون عنها .. ويبدو ان جارها شك بالامر وحكى لزوجته ومن واحد لواحد كبرت القصة وقالت انها لا تعرف كيف حصل ذلك واني ضحكت عليها واستغليت عقلها ...
ابني مات ... وانا على حافة الانتحار ... ولكني لا اقدم على الانتحر لاني عارف عقابي سوف يكبر .. اني اصلي يوم بعد يوم .. واتمنى من الله ان يسامحني .. وما يضر ابني وبنتي الباقيين ... ادعولي ان الله يسامحني ..
واياكم و الزنى واياكم ان توقعوا بغلطتي .. لانكم لا تعرفون الشعور كم صعب .. اكتب كلماتي هذه لكي لا يقع غيري بما وقعت انا ولانني تاكدت ان الله سيضربك باولادك او بواحد من اعز الناس عليك .. انا اتعذب يا ناس اتعذب انقذوني من عذابي انقذوني انا ابكي .. سامحني يا رب سامحني .. بتعذب ..
مو اني هذي القصة منقولة ههههههههه[b]